(ISO 9001: 2008 Certified company)
 
   
 
 
الصحة والسلامة والبيئة
  مصفوفة المسؤولية
  سياسة العمل توقف
  برنامج التعرف على الحوافز
  قبل الوظيفة السلامة برنامج الاجتماع
  برنامج PPE
  Camp Pest Control Program
سياسة العمل توقف

ويؤكد هذا البرنامج التزامنا بتوفير أسلم كما بيئة عمل العملية المعقولة لجميع العاملين والزوار والمقاولين بينما كان يعمل على أي مبنى سواء كان ذلك بمفردنا أو تلك من شركة نعمل من أجله. أنه يخلق الأساس الذي يمكن تأسيس هياكل وأنظمة للسلامة والصحة وتحسينها باستمرار. بينما نحن نقبل تماما مسئوليتنا في خلق بيئة عمل آمنة، كل واحد منا هو مطلوب لإعطاء أكبر قدر من الاهتمام لكيفية سير العمل لدينا. هذا هو الشرط إذا أردنا أن نحقق هدفنا المتمثل في ضمان سلامة وصحة جميع الموظفين والزوار والمقاولين.

هذه الوثيقة يحدد رسميا لدينا هيئة العمل إيقاف )
SWA( سياسة ويوفر جميع الموظفين بتعليق مهام فردية أو مجموعة المهام عندما لا يتم تأسيس بوضوح السيطرة على المخاطر أو مفهومة.

  • جميع العاملين لديها السلطة والالتزام بوقف العمل كلما شعروا انهم لديهم مخاوف في ما يخص مخاطر تلك المهام.
  • سوف تستأنف أي عمل حتى يتم السيطرة بشكل ملائم جميع القضايا أو المخاطر.
  • عندما يتوقف الموظف العمل تماشيا مع هذه السياسة سوف يكون هناك على الإطلاق أي عقاب الموجهة نحو الفرد. أو فريق.

الأدوار والمسؤوليات

الموظفين:
هي المسؤولة لبدء التدخل وقف العمل عند الضرورة، ودعم تدخل الآخرين، وعلى الفور مثل هذا العمل توقف لالمشرف على الفور تقارير.

المشرفون:
هي المسؤولة لخلق ثقافة حيث يمارس
SWA بحرية، وطلب شرف لوقف العمل والعمل على حل أي قضايا الناشئة قبل العمليات تعود الى طبيعتها. يجب على المشرف ضمان متابعة وتنفيذ الإجراءات التصحيحية ورصدها.

المديرون:
إنشاء توقعات واضحة لجميع العاملين في ما يخص
SWA . خلق ثقافة حيث تمارس بحرية SWA ، أي حل النزاعات وفرض المساءلة عن تلك التي لا تمتثل.

الصحة والسلامة والبيئة:
ودعم العمليات وهي المسؤولة عن مراقبة الامتثال لمتطلبات البرنامج، والحفاظ على الوثائق ذات الصلة والعمليات والمواد التدريبية.

بروتوكولات:
محطتنا هيئة العمل ينطوي على التوقف، واخطار وصحيحة واستئناف النهج لتسوية جميع الإجراءات العمل غير الآمنة المتصورة أو شروط.

  1. عندما  شخص يحدد لغير آمنة الشرط، فعل أو خطأ أو إغفال المتصورة أو عدم فهم يمكن أن يؤدي في حدث غير مرغوب فيه، ويجب أن تبدأ تدخل وقف العمل فورا.
  2. لو كان مشرفا في متناول الجميع ثم يجب إجراء استعراض للوضع. إذا كان المشرف ليست متاحة بسهولة ثم يتم الشروع في
  3. يجب أن تبدأ التدخلات وقف العمل بطريقة إيجابية. على سبيل المثال: "أنا أستخدم بلدي توقف العمل بسبب سلطة ...". وسوف تستخدم هذه العبارة ضمان تفهم جميع الأطراف المعنية ما يحدث هناك. ويجب إخطار الأطراف عن 3في اي وقت  التي قد تتأثر SWA . يجب
  4. جميع في الأحزاب مناقشة SWA وكسب اتفاق بشأن هذه المسألة.
  5. لو لتقرر ليس له ما يبرره على SWA نظرا لظروف غير معروفة ثم الشكر جميع الأطراف المرتبطة يجب أن يكون لمشاركتهم واستؤنفت العمل.
  6. لو لتحديدها والاتفاق الذي صالحة، ثم ينبغي بذل كل محاولة قضية وقف العمل لحل هذه القضية إلى ارتياحنا كل شخص المتأثر قبل بدء العمل.
  7. لو لقضية العمل لا يمكن حلها على الفور، ويوقف العمل حتى يتم تحقيق حل مناسب. عندما تختلف الآراء بشأن صلاحية قضية وقف العمل أو كفاية الإجراءات القرار، يجب أن "الشخص المسؤول" موقع لاتخاذ القرار النهائي. ينبغي أن تدرج تفاصيل بشأن الخلافات من الإجراءات الرأي والقرار في التقرير موثقة. وينبغي إيلاء ردود الفعل
  8. إيجابي لجميع الموظفين المتضررين بشأن حل قضية وقف العمل. تحت أي ظرف من الظروف يجب القصاص أن توجه في أي الشخص (الأشخاص) الذين يمارسون بحسن نية سلطتهم وقف العمل كما هو مفصل في هذا البرنامج. يجب توثيق التدخلات وقف العمل يمكن
  9. جميع والتفاصيل المرتبطة بها وأفاد كما هو مفصل في هذا البرنامج.

التقارير
يجب توثيق جميع التدخلات "إيقاف العمل" تمارس تحت سلطة هذا البرنامج كما يغيب عن قرب باستخدام بروتوكولات الإبلاغ القائمة. يجب أن يتضمن التقرير ملكة جمال القريب عبارة "وقف العمل" في بداية وصف الحادث من أجل تمييزه عن تقارير ملكة جمال القريب التقليدية.

" لا يجوز استعرض تقارير إشراف خط من أجل :ايقاف العمل

  • المشاركة التدبير.
  • تحديد نوعية التدخلات والمتابعة
  • القضايا المشتركة تريند وتحديد فرص التحسين.
  • تسهيل تبادل التعلم.
  • برامج التعرف على الأعلاف.

سوف قسم HSE تنشر بانتظام تفاصيل الحادث فيما يتعلق بعدد من "وقف العمل" الإجراءات المبلغ عنها حسب الموقع فضلا عن تفاصيل بشأن الاتجاهات المشتركة والتعلم.

متابعة
وهذه هي النتيجة المرجوة من أي "وقف العمل" أن المخاوف المتعلقة بالسلامة التي تم تحديدها معالجتها بما يرضي جميع الأشخاص المعنيين قبل استئناف العمل. على الرغم من أن جميع القضايا يمكن حلها على نحو كاف في الوقت المناسب في موقع العمل، قد يكون مطلوبا إجراءات التحقيق والتصحيحية أحيانا إضافية لتحديد الأسباب وعنوان الجذر.
تدخلات "ايقاف العمل" التي تتطلب التحقيق إضافي أو متابعة سيتم التعامل معها باستخدام البروتوكولات والإجراءات القائمة لتحقيق الحادث والمتابعة.

اعتراف
من أجل بناء وتعزيز ثقافة التي تمارس
SWA بحرية والمقبولة، ويتم تشجيع خط المشرف على التعرف بشكل إيجابي موظف ومقاول مشاركة في البرنامج.

الحد الأدنى، يجب على كل مشرف الخط تعترف بشكل غير رسمي الأفراد عند ممارسة سلطتها لوقف العمل أو إثبات المشاركة البناءة في " ايقاف العمل " التدخل. هذا الاعتراف الرسمي يحتاج إلى أن يكون هناك أكثر من تعبير عن تقديره للعمل الذي أتقنه أو منح بند الاسمي (قبعة، والقفازات، مصباح يدوي، شهادة هدية، الخ) الاعتراف. بالإضافة إلى ذلك، ينبغي بذل الاعتراف الرسمي من أمثلة مختارة من تدخلات " ايقاف العمل " والمسؤولين خلال اجتماعات السلامة مواعيد منتظمة.

سوف قسم
HSE بانتظام تنشر اختيار " ايقاف العمل " الإجراءات التي وقعت في جميع أنحاء الشركة، تعترف المسؤولين عن دعمهم لبرنامج SWA والمساهمة في HSE التحسين المستمر.

تدريب
وسيتم إجراء التدريب بشأن هذه السياسة
SWA والبرنامج كجزء من كل اتجاه موظف جديد. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكتمل إعادة النظر في سياسة SWA كجزء من كل إحاطات سلامة الموقع الميداني وبانتظام في اجتماعات السلامة.

 
© 2018 شركة مستورة للتجارة والمقاولات  جميع الحقوق محفوظة. تصميم: السعودية سوفتك (MST)